اخبار الدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار الدوري المصري

مُساهمة  m$h$d في الإثنين نوفمبر 03, 2008 5:23 am

خاص: أبو تريكة يغيب 4 أسابيع لإصابته في الركبة
ويبدو أنها لعنة البطولات تقرر أن يغيب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة عن مباريات فريقه لمدة 4 أسابيع بعد تأكد إصابته في الركبة.وكان اللاعب قد اشتكى من الم في ركبته خلال مباراة النادي الأهلي في كاس السوبر أمام انبي وطلب التغير بين الشوطين إلا انه أكمل المباراة لحاجة فريقه إلى خدماته.

وفى تصريح خاص أكد أبو تريكة انه اجري أشعة على قدمه و أثبتت النتائج الأولية إصابته في الركبة ومن ثم سيغيب لفترة 4 أسابيع قادمة وهو ما يعد صدمة جديدة للجهاز الفني و جماهير النادي الأهلي خصوصا بعد إصابة أكثر من لاعب في الفريق وتأكد غيابهم في الفترة المقبلة التي تشهد مباريات هامة للفريق وعلى رأسها مباريات دوري أبطال أفريقيا.

و قد أشار إلى غياب ابوتريكة عن مباراة الشبيبة القادمة فور انتهاء مباراة كاس السوبر بين الأهلي و انبي و التي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه ابوتريكة.


انتقال عمرو زكى


انتقل عمرو ذكي الى نادي الزمالك بعد أن كانت كل التوقعات تقول أنه سيكون في النادي الأهلي

واستطاع الزمالك ان ينهي الصفقة لصالحه في يوم واحد بعد مفاوضات شاقة مع الجانب الروسي

وانسحب الأهلي من سباق المزايدة على اللاعب وقال أنه لايمكن أن يدفع كل هذا المبلغ في عمرو ذكي


هل ترى أن عمرو سيكون مكسب للزمالك

أم أنه لن يكون مفيد للفريق الأبيض



اتحاد الكرة يعتمد عقد حسن شحاتة
القاهرة (رويترز) - يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا يوم الثلاثاء من أجل توقيع عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر القومي بقيادة حسن شحاتة.

وقال أحمد سليمان مدرب حراس المرمى إن اتحاد الكرة سبق أن اتخذ قرارا بتجديد عقود جميع أفراد الجهاز لكن حتى الآن لم يتم توقيع العقود بصفة رسمية.

وأضاف سليمان لرويترز يوم الاثنين "لا توجد أي مشاكل في التجديد باستثناء الشرط الجزائي الذي طالب أفراد الجهاز الفني بوضعه في العقود وهو سبب تأخير التوقيع حتى الآن".

وتابع سليمان "سيعقد اتحاد الكرة اجتماعا غدا الثلاثاء للوصول إلى رأي نهائي لحسم هذه النقطة الخلافية".

وطالب حسن شحاتة وأفراد جهازه المكون من شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى وسمير عدلي المدير الإداري للمنتخب بوضع شرط جزائي في عقودهم باستحقاقهم راتب ستة شهور حال فسخ العقد قبل نهاية مدته إلا أن اتحاد الكرة يرى الاكتفاء براتب ثلاثة شهور فقط.

واتخذ اتحاد الكرة قرارا قبل ثلاثة شهور بتجديد عقود حسن شحاتة وجهازه الفني حتى نهاية كأس الأمم الإفريقية السادسة والعشرين والتي من المقرر إقامتها في غانا في شهر يناير كانون الثاني عام 2008.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة عند تجديد العقود زيادة رواتب جميع أفراد الجهاز الفني بنسبة 10 في المائة بما في ذلك راتب حسن شحاتة المدير الفني الذي سيصل راتبه بعد الزيادة الجديدة إلى 60 ألف جنية شاملة الضرائب.

وجاء قرار التجديد بعد نجاح جهاز شحاتة في الفوز مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية الخامسة والعشرين والتي استضافتها مصر في يناير وفبراير الماضيين.

ويدرب شحاتة منتخب مصر منذ نوفمبر تشرين الثاني عام 2004 بعدما تولى المسؤولية خلفا للإيطالي ماركو تاردللي.

وستبدأ مصر حملتها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2008 باستضافة بوروندي في إطار منافسات المجموعة الثانية بمدينة الإسكندرية في الثالث من سبتمبر أيلول القادم.

غياب النحاس

القاهرة (رويترز) - سيغيب عماد النحاس قلب دفاع النادي الأهلي المصري لكرة القدم عن الفريق بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة اعتزال زميله بالفريق هادي خشبة مساء يوم الخميس.

وقال الجهاز الطبي للأهلي إن الأشعة التي أجريت على ساق اللاعب بعد الإصابة مباشرة أثبتت انه أصيب بكسر في القدم.

وأضاف الجهاز الطبي أن التشخيص المبدئي يؤكد غياب اللاعب عن مباراة الأهلي مع انبي في كأس السوبر المحلية يوم الأحد كما يغيب عن مباراة الأهلي مع شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثانية بدور الثمانية في بطولة دوري الأبطال الأفريقي للقدم والمقرر لها 29 يوليو تموز بالقاهرة وربما يمتد الغياب إلى ابعد من ذلك لفترة قد تصل إلى ثلاثة شهور.

وستجرى للاعب يوم الجمعة أشعة جديدة للتأكد من سلامة أربطة الكاحل والتحديد الدقيق للإصابة قبل إعلان الفترة التي يستغرقها علاجه.

وكان النحاس أصيب في الدقيقة الأولى لمباراة الأهلي مع منتخب مصر في اعتزال كابتن الأهلي هادي خشبة وجاءت الإصابة اثر كرة مشتركة مع مصطفى جعفر مهاجم المنتخب ولاعب نادي الزمالك.

وتعادل الأهلي مع المنتخب في مباراة الاعتزال الودية 1-1 .

تسوبيل :الأهلي استحق الفوز


في أول ظهور له مع الإعلام المصري وجه الألماني راينر تسوبيل المدير الفني لفريق نادي إنبي لكرة القدم الشكر للاعبيه على أدائهم أمام الأهلي في بطولة السوبر التي خسرها صفر /1 .

وقال أن الأهلي استحق الفوز لأنه كان الأفضل والأجهز ,مشيرا إلى عامل اللياقة البدنية كان نقطه ضعف فريقه ,والتي لن يصل إلى المستوى المأمول فيها إلا بعد 4 أسابيع على الأقل.

وقال إن فريقه كان بإمكانه حسم اللقاء في أول 25 دقيقة بدليل إهدار ثلاث فرص محققة نجح الحضري في إنقاذها ,ولكن هذه هي كرة القدم التي لا تعترف سوى بالأهداف .



كاجودا يشكو فريقه.. ومنصف مصر على الرحيل
اشتكى البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق الزمالك من عدم وصول اللاعبين الذين طلبهم للانضمام للفريق حتى الآن.

وتأخر المجلس في إتمام تلك الصفقات ومنها حراسة المرمي خاصة بعد أن أضاع كل فرص استمرار عبد المنصف مع الفريق.

وكذلك وقلب الدفاع ,مشيرا إلى أن ذلك يذهب بالفريق إلى منعطف خطير ويؤثر بالسلب على مشوار استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الرسمي . وبعيدا عن شكوى المدير الفني عن سوء تفاهم الإدارة معه ,فقد أصر محمد عبد المنصف على عدم العودة لمعسكر الفريق.

وتقدم بطلب رسمي بعرضه للبيع لأنه لن يجد لنفسه أي دور خلال الموسم المقبل مع الفريق خاصة بعد المشادة العنيفة التي دارت بينه وبين كاجودا وترك على أثرها المعسكر.

مع الشكر واهم شيئ انو تكون الاخبار مو قديمه
معاكم اخوكم
$مــحــمــد$
avatar
m$h$d

المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 03/11/2008
العمر : 21
الموقع : جده

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى